البحث الجنائى يكشف غموض حريق ورشتى نجارة بالمنطقة الصناعية بالوادى الجديد

تمكنت وحدات البحث الجنائى بمديرية أمن الوادى الجديد من كشف غموض نشوب حريق بورشتى نجارة فى المنطقة الصناعية بالداخلة، بعد أن تم تحديد هوية أحد الملثمين والهاربين من قضايا مخدرات، أحرق محلا تجاريا بواحة الداخلة ويدعى "أحمد.ر.م"، 18 سنة، هارب من أحكام قضائية فى تهم مخدرات، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمحل تجارى حيث قام المتهم بإحراقه عمدًا بمدينة موط بمركز الداخلة.

وكشف محضر الواقعة أن تفريغ كاميرات المراقبة، تمكن من تحديد هوية المتهم مع وجود شاهد عيان آخر كان، بالقرب من مكان الواقعة، ويدعى "أ. ح " 22 سنة عامل ومقيم مركز الداخلة، وتطابقت شهادته مع تفريغ محتويات الكاميرا، لتحديد هوية الملثم فى إشعال الحريق بالمحل التجارى وتم تحرير المحضر رقم 20 أحوال مركز شرطة الداخلة لسنة 2016 م وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمركز الداخلة بالوادى الجديد على حريق شب بورشتى نجارة بالمنطقة الصناعية الجديدة بالمركز ملك كل من "م. ش" 26 سنة و"ع. ع" 50 سنة نجارين أثاثات بالمنطقة الصناعية فى مدينة موط بمركز الداخلة وأسفر الحريق عن احتراق كميات كبيرة من الأثاثات الخشبية وغرف النوم وألواح خشبية دون اصابات أو وفيات بشرية وتحرر المحضر رقم 24 إدارى مركز شرطة الداخلة لسنة 2016 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقىق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;