محافظ سوهاج يقرر علاج طفل عمره 3 شهور على نفقة الدولة

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، علاج الطفل "زياد.خ.ع" من مواليد مركز دار السلام، والبالغ من العمر ثلاثة شهور على نفقة الدولة والتأمين الصحى، وذلك بعد تقدم أسرة الطفل بطلب إلى المحافظ يلتمسون فيه علاجه على نفقة الدولة بسبب ظروف أسرته المادية الصعبة. ومن جانبه أكد الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن الطفل زياد يعانى منذ ولادته من تجمع المياه برأسه ويحتاج لإجراء عملية جراحية لإزالة هذه المياه، وأن تكلفة العملية تصل إلى أربعة آلاف جنيه تقريبًا، وقد كلف المحافظ مديرية الصحة بمتابعة حالة الطفل وإجراء الكشوفات والتحاليل الطبية اللازمة له، وتقديم أوجه الرعاية الطبية له كافة، تمهيدًا لإجراء العملية له على نفقة التأمين الصحى.

وفى ذات السياق، أعلن محافظ سوهاج عن موافقة الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة على إقامة مسرحية "عاشقين ترابك" للمخرج محمد رمضان على جميع مسارح الهيئة.

وتقام عروض المسرحية على مسارح الهيئة العامة لقصور الثقافة على مستوى الجمهورية بعدة محافظات، ويبدأ عرضها على مسرح قصر ثقافة سوهاج خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس الحالى، فيما يبدأ عرضها بمحافظة المنيا فى الفترة من 11وحتى 16 أغسطس، وبمحافظة أسيوط خلال الفترة من 19 وحتى 24 أغسطس الحالى.

ووجه المحافظ الشكر للهيئة العامة لقصور الثقافة والقائمين عليها، وخاصة قصر ثقافة سوهاج على جهودهم المبذولة فى رفع ثقافة الشباب وتنمية الحس الوطنى لديهم، ودعم قيم الحب والخير والجمال فى المجتمع.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;