محافظ المنيا: من أكبر لأصغر قيادة مهتمة بملف أبنائنا المحتجزين فى ليبيا

أكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا، أن مشكلة الـ21 شابًا المحتجزين فى ليبيا بعيدة كل البعد عن أى عمل إرهابى، ونحن على تواصل مستمر مع الوزارات المعنية وكل الوزارات مهتمة بهذا الموضوع، وهو محل اهتمام القيادات المصرية والسياسية قائلاً "من أكبر لأصغر قيادة مهتمة بملف أبنائنا فى ليبيا".

وأضاف المحافظ، لن أسمح بأى فساد يحدث، وأى مواطن لدية أية مستندات ضد أى مسئول يتقدم فورًا للنيابة العامة، ويسلك المسلك القانونى.

وأشار اللواء طارق نصر، إلى أن مشكلة العاملين بعقد المحافظ تم حلها بالفعل، وجارى العمل على توفيق أوضاع العاملين.. جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ اليوم مع الصحفيين، والذى اعتبره جلسة بين أبناء المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن جميع المشكلات التى يتم رصدها لا تختلف فى جوهرها عن المشكلات الموجودة فى أى محافظة، وليس معنا عصا سحرية لحل تلك التراكمات، ولكننا سوف نعمل بكل ما أوتينا من قوة.

وأوضح المحافظ، "أنا للست رجل مكتبى والفترة المقبلة ستشهد جولات مفاجئة للوقوف على المشكلات بشكل مباشر.

وأشار إلى أن المشاكل الجماهيرية تعد على أولويات المحافظة، مؤكدًا ضرورة حل المشاكل الجماهيرية والوقوف بجوار رجل الشارع، وطالب اللواء طارق نصر بضرورة مساهمة الناس فى الأداء الحكومى، قائلاً "نحن نودى ما علينا، لكن أين دور المواطن؟"، مؤكدًا أن التكاتف والتعاون فقط هو الكفيل للنهوض والقضاء على المشكلات التى تؤرق المواطنين.

وقال، إن المنيا بها العدد من المناطق الأثرية لكنها مهملة، وخلال الفترة المقبلة ستشهد المحافظة انتعاشًا فى السياحة، وأخص بالذكر المتحف الأتونى، حيث تم اعتماد دفعة جديدة من وزارة السياحة لإنهاء المتحف، أما عن البازارات التى تم إنشاؤها جنوب مدينة المنيا سيتم نقلها للمتحف، لكى يكون متكاملاً، وإعادة تشغيل تلك البازارات وإنشاء مجمع لتوزيع السلع الغذائية تخفيفًا على المواطنين.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;