بالصور وكيل الأوقاف: أئمة جنوب سيناء خط الدفاع الأول ضد الفكر المتطرف

عقد فضيلة الشيخ إسماعيل الراوى مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء، اليوم الأحد، اجتماعًا مع قيادات المديرية وبحضور عدد من الأئمة.

وحث مدير الأوقاف على العمل، مؤكدًا أنه واثق كل الثقة فيهم، فقال أنا أعرف جيدًا أن الإمام العالم المثقف فى حقيقته أمل وطموح وهمة وعزيمة وإرادة حرة وعقل رحيب واسع الأفق شديد الشغف بالمعرفة، وشديد الاعتزاز بذاته شديد الثقة بنفسه وبمقدرته على الإنجاز، لا تستطيع الأزمات ولا الصدمات أن تنال منه ولا تقتدر على كسر إرادته يطفو كلما ازدحمت أمواج الأحداث فلا تغمرها ولا تجرفه ولا يغرق فيها قادر على أن يسبق غيره فى اجتياز الأزمات، لأنه المثقف الواعى الذى يتسامى ويرتفع بوسطية الدين السمحة، ويجد لكل مشكلة ألف حل من القرآن والسنة النبوية، لأن كتاب الله ما ترك صغيرة ولا كبيرة إلا وتحدث عنها، وكذلك سنة خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكد الراوى، أن أئمة جنوب سيناء خط الدفاع الأول ضد أى فكر متطرف أو إرهاب أو تيارات أخرى، مضيفًا، "نعم نحن قادرون إن شاء الله من البوابة الشرقية سيناء الحبيبة على حماية الوطن العظيم من أى تيارات مسمومة".

واختتم الراوى حديثه موجهًا رسالة لوزير الأوقاف قائلاً: "ثق بجنودك الأئمة وبلغ الرئيس عبد الفتاح السيسى أن جنودك الأئمة جنبًا بجنب مع خير أجناد الأرض".








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;