القبض على ساقطتين تمارسان الرذيلة بشرم الشيخ مع السائحين العرب والساعة ب2500جنية

ألقت مباحث شرطة السياحة بجنوب سيناء القبض على ساقطتين تمارسان الرذيلة مع السياح العرب وتتخذان من مدينة شرم الشيخ مقرا لمزاولة نشاطهما الغير أخلاقى .

تلقى المقدم وليد عابدين رئيس مباحث السياحة بشرم الشيخ بلاغا عن تردد بعض الفتيات على إحدى المناطق السياحية الشهيرة ويقمن بافتعال حركات مثيرة القصد منها إثارة الغريزة والشهوات عند الرجال, وبعرض المعلومات على العقيد أحمد شندى رئيس مباحث الاداب بجنوب سيناء قام بعرضها على اللواء طه بيومى مدير الادارة العامة لشرطة السياحة والاثار الذى قرر سرعة القبض على هؤلاء الفتيات .

تم عمل كمين لهما واثناء تجولهما بالمنطقة السياحية الشهيرة تم ايقافهما وبالكشف عن هويتهما افادت الاولى انها تدعى ر.ن .ا والاخرى تدعى ن.ن.أ وانهما نزلاء بالغرفة رقم 4102باحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ وبالاستعلام عنهما تبين ان الاولى تدعى أ.ح.ج.ج مواليد 95بدون عمل ومقيمة القاهرة والثانية تدعى ن.ن.م بدون عمل ومقيمة القاهرة ايضا .

وبمواجهتهما عن الحركات والايحاءات المثيرة لغرائز والشهوات لدى السياح والشباب اعترفا بإستقطاب الرجال من السائحين العرب والمصريين راغبى المتعة الحرام وممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية تتراوح من 2000الى 2500جنية فى الساعة عن طريق التواصل الاجتماعى باستخدام الهواتف المحمولة .

وبفحص هواتفهما المحمولة وجد عليها صورة مثيرة للغرائز وفيديوهات جنسية.

تم التحفظ عليهما وبسؤال الاولى عن تغيير اسمها الحقيقى لسابقة اتهامها فى احد قضايا الاداب وان الاسم الذى انتحلته اسم صاحبتها .

تحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمتين على النيابة قرر المستشار عمر شاهين حبسهما اربعة ايام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهما فى الميعاد.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;