ربة منزل تساعد عشيقها فى قتل زوجها بالإسماعيلية

نجح ضباط مباحث القنطرة غرب بالإسماعيلية، من كشف غموض العثور على جثة مزارع مصاب بعدة طعنات فى منطقة نمرة 4 بدائرة المركز.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء على العزازي، اخطاراً يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة القنطرة غرب يفيد بالعثور على جثة "وليد.ب.ب" 27 سنة، مزارع بعدة طعنات بجانب أرضه بمنطقة نمرة 4 بدائرة المركز، وحرر محضر بالواقعة، وعلى الفور تم تشكيل فريق للوصول إلى مجناة، وتبين من التحريات أن زوجة المجني عليه وعشيقها، وراء ارتكاب الجريمة، وتم القبض على زوجته وتدعى "راندا.ا.م" 30 سنة، ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت انها تربط بعلاقة غير شرعية بشخص يدعة "سيد.ع.ا" 27 سنة، عامل زراعي، واتفقا على التخلص من زوجها، للزواج من عشيقها.

وتم القبض على المتهم، واعترف بارتباطهما بعلاقة غير شرعية، وأنهل حاولت الطلاق من المجنى عليه دون جدوى، وحاولت وضه سم فى الطعام قبل قتله بـ4 أيام ولكنه انتقل للمستشفى وتم انقاذ حياته.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه اتفق مع المتهمة على أن تخبر المجنى عليه بالتوجه إلى صيدلية لإحضار بعض الأدوية، وأنا كنت فى انتظاره فى منطقة مظلمة ليلا ومعى سكين مطبخ قامت المتهمة بإحضاره لى من منزلها وأثناء عودة المجنى عليه إلى منزله قمت بالاعتداء عليه بالسكين ووجهت له 6 طعنات نافذة حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم بأننى قمت بربطه بالحبال وتركته بجوار إحدى الأراضى الزراعية، وبإرشاد المتهم تم ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة "السكين".

وتم التحفظ على المتهمين وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;