بالأرقام..تداول الشاحنات مع حذربالحركة الملاحية فى موانى البحر الأحمر..والسبب ؟

صرح ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لإستقبال العبارة أمانة و على متنها 236 راكب و 25 شاحنة و 42 سيارة منهم 39 سيارة رسالة و السفينة النوى اكسبريس و على متنها 62 شاحنة، كما تغادر العبارة مسرة و على متنها 254 راكب و 13 شاحنة و 9 سيارة و العبارة الرياض و على متنها 475 راكب و 83 سيارة و 5 شاحنة .

بينما شهد الميناء بالأمس استقبال السفينة بوسيدون اكسبريس و على متنها 41 شاحنة و 40 راكب و السفينة الفيروز و على متنها 200 سيارة قادمة من العقبة فيما غادرت العبارة امانة و على متنها 434 راكب و 8 شاحنة و 35 سيارة و السفينة النوى اكسبريس و على متنها 64 شاحنة و السفينة الفيروز على متنها 126 سيارة متجهة الى ميناء السويس .

463 راكب يغادرون ميناء نويبع و تداول 113 شاحنة

فيما قامت هيئة موانى البحر الأحمر، برفع درجة الإستعداد بعد سقوط امطار رعدية وتلقى إشارة من هيئة الأرصاد الجوية تفيد بتعرض سلسلة جبال البحر الأحمر وخليج السويس ضمن مناطق مختلفة في الجمهورية لطقس مضطرب مصحوب بسقوط امطار ورياح شديدة.

واشارت بيان الهيئة من المتوقع تتعرض المنطقة لمنخفض البحر الأحمر المحمل بالأتربة والرمال، فضلا عن المنخفض " القطعى " القادم من شمال شرق أوروبا والمصحوب بإنخفاض في درجات الحرارة.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;