ضبط مهندس توسط فى عرض رشوة على مسئول كبير بوزارة الآثار لإنهاء مستخلصات

تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية اليوم السبت، من القبض على مهندس تنفيذى، توسط لعرض رشوة مالية من المقاول الذى يعمل معه، على أحد المسئولين بوزارة الآثار، مقابل إنهاء وصرف بعض المستخلصات لمشروعات بقيمة 3 ملايين جنيه.

وكانت معلومات وردت لضباط هيئة الرقابة الإدارية عن عرض "م.ع" مقاول كبير، رشوة مالية قدرها 150 ألف جنيه على مسئول بوزارة الآثار مقابل إنهاء صرف بعض المستخلصات لمشروعات ينفذها المقاول قيمتها 3 ملايين جنيه.

وبعد التحريات السرية وإذن نيابة أمن الدولة العليا، تمكنت مأمورية برئاسة المقدم أحمد البلتاجى والرائد محمد خالد شعيب الضابطين بالرقابة الإدارية من عمل كمين للمتهم، بأحد الكافيهات الشهيرة بمدينة نصر أثناء عرضه الرشوة على الموظف، وتم القبض على المقاول، وتحرر المحضر رقم 2736 لسنة 2015 عرائض شرق القاهرة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

من ناحيتها، قررت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم لاشين، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، حبسه المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار المهندس التنفيذى "الوسيط"، وتمكنت قوة من هيئة الرقابة الإدارية من ضبطه تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;