شرم الشيخ تستقبل أكبر وفد صحفى إيطالى اليوم




تستقبل مدينة شرم الشيخ اليوم السبت الوفد الصحفى الإيطالى الذى يمثل كبرى الصحف والمجلات الإيطالية لمعرفة مدى جاهزية المدينة لاستقبالها للسائحين الإيطاليين وغيرهم من الجنسيات المختلفة.



وقال إسلام نبيل رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء إن الوفد الإيطالي سيزور شرم الشيخ بداية من اليوم السبت وسيصل فى الساعة الثالثة عصرا ويمثل كبرى الصحف والمجلات الإيطالية .


واوضح نبيل أنه من المقرر أن يعقد اجتماع يجمع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالوفد الإيطالى بمكتبة فى الثامنة من مساء اليوم للترحيب بهم وإطلاعهم على اهم المقومات السياحية بالمدينة .

وكشف نبيل إلى أن الغرض من الزيارة التسويق لمدينة شرم الشيخ حيث يتم إعداد برنامج زيارة للوفد الصحفى وعرض كل الأنشطة السياحية بالمدينة ومدى إستعدادها كمدينة سياحية عالمية لإستقبال السائحين الإيطاليين وغيرهم من الجنسيات الأخرى ، والتأكيدأن شرم الشيخ بلد الأمن والأمان .


وأكد نبيل أن هذه الزيارة تأتى فى إطارالجهود المبذوله من قبل هيئة تنشيط السياحة لإستعادة الحركة السياحيه الوافدة من إيطاليا بكامل طاقتها . وسيكون فى استقبال الوفد مكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ وسيقوم بمرافقة الوفد ومعد برنامج الزيارة والمترجم محمد السيد أخصائى سياحة بمكتب الهيئة بشرم الشيخ.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;