حصول البوابة الإلكترونية لجامعة بنى سويف علي المركز الأول على الجامعات المصرية

اعلن الدكتور " امين لطفى" رئيس جامعة بني سويف،عن حصول البوابة الالكترونية للجامعة, على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية بنسبة 100% في تقييم الأعلى للجامعات للبوابات الإلكترونية .

واوضح "رئيس الجامعة " أن الموقع الالكترونى شهد فى الآونة الأخيرة , زيادة كبيرة فى عدد اللينكات المضافة حديثًا ,و الروابط والمرفقات الالكترونية بالإضافة إلى زيادة معدلات زيارات الموقع ,ووجود روابط له على صفحات أخرى مؤكدا أن جميع أنشطة المشروع تصب في نمو حجم الموقع ,وتحسين الترتيب العالمي لموقع الجامعة قواعد البيانات ,عدد الملفات مفتوحة المصدر , وكذلك قيام موقع "البوابة الإلكترونية "بنشر أرقام الجلوس للطلاب ,ونتائج الكليات، والأبحاث العلمية وأوراق عمل المؤتمرات، وتفعيل دور المكتبة الإلكترونية، وذلك من خلال خطة إستراتيجية لمشروعات الجامعة .

و أكد رئيس الجامعة ، على أهمية بذل المزيد من الجهد للحصول على تصنيف أو ترتيب عالمي خلال الفترات القليلة القادمة خاصة بعد حصول الجامعة على هذا المركز المتميز بين الجامعات المصرية، مضيفًا أن ان هذا المركز جاء نتيجة تميزها بتعدد ,وتنوع المواقع والروابط الالكترونية عليها نتيجة التأكيدات الدائمة والمستمرة لإدارة الجامعة.

وأضاف الدكتور "طريف شوقي"نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بأن ما تحقق هو انجاز ناتج عن تكاتف منظومة الجامعة بالكامل، ودعا إلى ضرورة تحقيق تقدم على المستوى الدولي.

وأشار الدكتور" فهد الشريف" مدير البوابة الالكترونية ان هدف البوابة هو رفع التصنيف دوليا , مشيراُ الى ان البوابة قامت بتصميم وترجمة وتنفيذ موقع الجامعة باللغة الفرنسية لبصبح بذلك اول موقع لجامعة مصرية يدعم اللغة الفرنسية .






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;