تداول فيديو مشادة بين ممرضة كوم حمادة وأمين الشرطة المتهم بالتعدى عليها

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو لنشوب مشادات عنيفة بين ممرضة بمستشفى كوم حمادة وأحد أمناء الشرطة المتهم بالتعدى عليها خلال ذهابه لعلاج نجله.

وظهرت الممرضة بالفيديو وهى تحادث أحد الأطباء تلفونيًا وقيامها بكتابة الدواء الذى وصفه الطبيب لنجل أمين الشرطة دون الكشف عليه، ما أثار غضب الأخير، ولم يظهر الفيديو إن كان تم الاعتداء على الممرضة من عدمه بعد تلك المشادات الحادة.

وكانت نيابة كوم حمادة بالبحيرة تحت إشراف المستشار أحمد فوزى المحامى العام لنيابات دمنهور قد قررت، اليوم، إخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم بالتعدى على إحدى الممرضات بمستشفى كوم حمادة، وذلك بعد ورود تحريات إدارة البحث الجنائى حول الواقعة وملابساتها.

ترجع أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد خالد عبد الحميد رئيس ادارة المباحث الجنائية.

وبالفحص تبين اتهام ممرضة بمستشفى كوم حمادة العام لأحد أمناء الشرطة ويدعى "رأفت.أ.ح" من قوة مركز شرطة كوم حمادة بالذهاب لمستشفى كوم حمادة فجر اليوم وبرفقته زوجته ونجله "زياد" سنة ونصف المصاب بسخونة وإسهال، وحينما وصل المستشفى لم يجد أطباء وقامت الممرضة بالاتصال بالطبيب المقيم فلم يستجب لها، ولم ينزل من مسكنه لإسعاف الطفل، ما دفع أمين الشرطة لتصوير الواقعة المؤسفة والمستشفى وهى خالية تماما من الأطباء، وكذلك الممرضة وهى تقوم بكتابة التشخيص وروشتة العلاج، وأثناء ذلك قامت الممرضة بتوبيخ أمين الشرطة، ما دفعه إلى صفعها على وجهها وخرج بنجله ولم يتلق أى علاج، وقد تضامن طاقم تمريض الاستقبال مع زميلتهن وأضربن عن العمل للمطالبة بحقها.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;