بالصور رفع كفاءة مرور أبورديس بالجهود الذاتية لتقديم خدمة افضل للمواطنين

قال الرائد تامر خاطر، رئيس وحدة مرور أبورديس، لـ"انفراد"، إن تعليمات اللواء مجدى موسى مديرأمن جنوب سيناء، والعميد مصطفى عابدين مدير إدارة المرور، لضباط مرور أبورديس تقديم أفضل الخدمات مع رفع كفاءة المنشآت الشرطية، وخاصة التى تتعامل بصفة مباشرة مع المواطنين والعمل على تقديم الخدمات المرورية والترخيصية على أعلى مستوى وبإشراف ضباط مرورأبورديس.

وقال تامر خاطر، إن مدير المرور أكد على تفعيل أقسام حقوق الإنسان، والعمل على تقديم الخدمات على أعلى مستوى فى اطار القانون دون اى تجاوز والعمل على تذليل جميع المشاكل ورفع المعاناة عن أهالى جنوب سيناء.

وأشار خاطر إلى تخصيص شباك لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير فردين لإنهاء الإجراءات الترخيصية، مع وضع لوحات إرشادية وتوضيحية لإجراءات التراخيص والمستندات المطلوبة وحسن معاملة المواطنين والعمل على إنهاء الإجراءات فى سهولة فى أسرع وقت.

وأوضح رئيس وحدة مرورأبورديس أنه تم إنشاء مظلة للسيارات حوالى 120 مترا والعمل بصفة دائمة على نظافة المكان والظهور بالصورة المشرفة لرجال الشرطة، وزراعة 150 شجرة داخل وخارج الوحدة وتشغيل ميزان البسكول لرفع المعاناة عن المواطنين وطلاء الأرصفة المحيطة بالوحدة من الخارج والداخل وتجميل مدخل الوحدة وإنشاء سوربشكل جمالى وتركيب إنارة جديدة.

وقال: كما قمنا بتركيب شبكة إطفاء حريق لتأمين المواطنين والمبنى وملفات الترخيص من أخطار الحريق، ورفع كفاءة دورات المياه الخاصة بالمواطنين وتركيب خزان بسعة مناسبة، كل هذا بالجهود الذاتية من أجل راحة المواطنين وبأيدى رجال مرور أبورديس الذين يستحقون كل الشكر والتقدير.




























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;