أمن أسيوط ينفى سرقة سيارة طعام وفد وزير العدل ويطالب الإعلام بتحرى الدقة

نفى اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية حول سرقة مجهولون سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط، لوفد وزير العدل بمركز الغنايم، عقب مطاردتها فى طريق بمنطقة الأربعين، من قبل مجهولين ما أسفر عن انقلابها وإصابة السائق.

وأضاف مصدر أمنى، أن السيارة التى كانت تحمل الوجبات الغذائية اصطدمت بسيارة أخرى كانت تسير بجوارها فى حادث سير عادى ولم يحدث أى انقلاب أو تلف للوجبات، وتم نقلها لسيارة أخرى، ووصلت الوجبات بالفعل لمجمع محاكم مركز الغنايم. وناشد الذكير، وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى تناولها الأخبار التى من شأنها أن تحدث بلبلة وزعزعة للأمن، مشيرا إلى أن هناك تواجد أمنى مكثف فى طريق أسيوط الغنايم الغربى.

وقال مصدر بمحكمة أسيوط، إن وجبات جاهزة معدة لوفد وزير العدل قد وصلت لمركز الغنايم نظرا لبعد المركز عن المدينة وطول السفر، وبداية جولة الوزير من صباح اليوم بمحافظة سوهاج، نافيا مطاردة السائق أو إصابته، مؤكدا وصول السيارة لجمع المحاكم. كانت بعض المواقع الإخبارية تناولت خبر يفيد قيام مجهولين بمطاردة سيارة تحمل وجبات لوفد وزير العدل الذى يرافقه فى افتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها، واختلال عجلة القيادة وانقلاب السيارة وسرقة كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;