انتظام العمل داخل مستشفى بنها بعد واقعة الاعتداء على 3 أطباء

انتظم العمل داخل جميع أقسام مستشفى بنها الجامعى خاصة قسم النساء والتوليد بعد قيام أحد أهالى المرضى بالتعدى بالضرب على 3 من الأطباء بالقسم وإصاباتهم، حيث تواجد الحالات منذ الصباح الباكر لتوقيع الكشف الطبى عليهم.

من جانبه قال الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، إن الأمور تسير بشكل طبيعى داخل المستشفى لتقديم الخدمة الطبية للمرضى نافيًا ما تردد بشأن إغلاق قسم الطوارئ بالمستشفى على خلفية قيام أحد الأشخاص بزعم أنه ضابط شرطة والتعدى على أطباء قسم النساء والتوليد مؤكدًا أن تلك الأخبار تهدف لتشويه رجال الشرطة.

وأكد شمس الدين أن الواقعة لا تعدو كونها اعتداء أهالى أحد المرضى على الطاقم الطبى بالمستشفى أثناء دخول إحدى الحالات لقسم النساء والتوليد مشيرًا إلى أن الشرطة تم استدعاؤها وقامت بواجبها وألقت القبض على أحد المعتدين وتمت إحالة الموضوع برمته إلى النيابة العامة قيد التحقيق.

وأضاف أنه رغم محاولات البعض استغلال الواقعة لغلق استقبال قسم النساء وعدم التعامل مع الحالات نهائيًا إلا أن الأطباء الشرفاء من أبناء جامعة بنها لم يستجيبوا لهذه الدعاوى المغرضة وأصروا على استكمال واجبهم المقدس نحو أهاليهم تقديرًا منهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم وانطلاقًا من واجبهم الوطنى نحو المرضى البسطاء من أبناء الإقليم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;