القبض على مرتكب جريمة اغتصاب محكوم عليه بالإعدام وصديقه والبحث عن ثالث

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من القبض على عاطل محكوم عليه بالإعدام فى قضية اغتصاب فتاة منذ 3 سنوات وضبط صديقه الثانى والبحث عن ثالثهم الهارب.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه النقباء أحمد ثروت ومصطفى سلامة وإسلام مشهور وأنور القاضى معاونى المباحث بالقبض المتهم "على.م.ع" مواليد 1990 عاطل ومقيم دائرة قسم أول والمحكوم عليه، بالإعدام فى الجناية رقم 84 لسنة 2013 جنايات قسم ثان الإسماعيلية بتهمة اغتصاب فتاة .

وبمناقشة المتهم وبمواجهته الفتاة المغتصبة والتى تدعى "ش" أكدت بقيامه وشخصين آخرين باغتصابها عدة مرات.

اعترف المتهم على شركائه فى الجريمة منهم المتهم "أحمد.م.م" مواليد 1995 عاطل ومقيم منشية الشهداء ثان الإسماعيلية، ومتهم آخر مازال هاربا.

وتمكن الرائد محمد جميل من القبض على المتهم الثانى وطالب بإعادة فتح القضية لتوصله إلى أدلة جديدة ومتهمين جدد ووافق المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية على طلبه ليدخل المتهم الثانى شريك فى القضية بتهمة الاغتصاب، وجار القبض على المتهم الثالث الهارب، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق جددت 45 يوما أخرى وسرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث الهارب والتحفظ على المتهم المحكوم عليه بالإعدام.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;