محافظ دمياط يلتقى بوفد من شباب قرية كفر الغاب والمرابعين لبحث مطالبهم

عقد الدكتور إسماعيل عبد الجميد طه محافظ دمياط، لقاءً مفتوحاً بمكتبه بوفد شباب وأهالى قرية كفر الغاب والمرابعين، وبحث المحافظ مع الوفد أهم المشاكل والمطالب التى تعبر عن احتياجات أهالى القرية.

واستهل الأهالى اللقاء بتوجيه الشكر الجزيل للمحافظ على تواصله وتفاعله معهم خلال برنامج 360 على قناة القاهرة والناس، حيث عبر المحافظ عن كافة مطالبهم بإهتمام بالغ وإعداده تقرير وافى عن القرية .

وحول طلب الأهالى تطوير الوحدة الصحية بالمرابعين وتجهيزها، أصدر المحافظ توجيهاته لتجهيز احتياجات المستشفى والعمل على تدبير عدد كاف من الأطباء والتخصصات المطلوبة، كما ألمح المحافظ بأنه سوف يعرض كافة مطالب المستشفى على وزير الصحة أثناء الزيارة المرتقبة خلال أسبوعين .

وبشأن طلب تطوير مركز شباب القرية، اتصل المحافظ أثناء اللقاء بعلاء جاد مدير عام الشباب والرياضة لمعاينة أرض مركز الشباب واتخاذ الإجراءات التنفيذية لبناء سور الملعب، كما طلب دراسة إمكانية تحويل الملعب إلى ملعب قانونى لدعم الأنشطة وإتاحة أكبر فرصة لإقامة المنافسات الرياضية.

واستمع المحافظ إلى مطالب مواطنى القرية بشأن استكمال مشروع الصرف الصحى وأصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة كفر سعد بسرعة تجهيز مستندات وعقود الأراضى بالوحدة المحلية للقرية للبدء فى اتخاذ إجراءات الموافقة على قرار التخصيص لإنشاء محطة الرافع لتغطية باقى مناطق القرية.

ومن جانبه، طلب المهندس سيد ربيع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط تعاون الأهالى فى تدبير قطعة أرض مجاورة لتوسعة محطة الصرف الصحى لرفع الطاقة الاستيعابية لتصرفات القرية من الصرف الصحى بعد تغطية المناطق المحرومة .

كما طلب المحافظ من المهندس سيد ربيع دعم مشروع الصرف الصحى بالمرابعين بالعمالة الكافية حتى يمكن السيطرة على الأعطال .

وحول إنشاء مدارس جديدة بالقرية لمواجهة الكثافة ببعض الفصول أكد المحافظ أنه سيتم الإعلان على الصفحة الرسمية للمحافظة خلال أسبوع، عن بيان بجميع المدارس على مستوى المحافظة لعمل صيانة سواء كان إحلال كلى للمدرسة أو جزئى، وذلك بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;