"تعليم الإسماعيلية" تستعد لامتحانات نصف العام

عقد المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اجتماعا ضم مديرى الإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات فى حضور الدكتورة أسماء الديب وكيل المديرية، وفلك الديب مدير عام الخدمات التربوية والمهندس حسن سعد مدير عام التعليم الفنى ومحمد رستم مدير عام الشئون المالية والإدارية.

وأكد وكيل الوزارة على الاستعدادات لانطلاق ماراثون الامتحانات المحلية، والتى تشمل امتحانات النقل والشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية، مشيرا إلى الاستعدادات الأمنية والتى تم الاتفاق عليها بموجب البروتوكول الذى تم توقيعه مع مديرية أمن الإسماعيلية، كما تم تكليف إدارة الأمن برئاسة مصطفى فياض، لمتابعة عملية التأمين.

وأشار المهندس سرور إبراهيم سرور إلى أهمية عمل الكنترولات المختلفة بكامل طاقتها والانتهاء الفورى من التصحيح أولا بأول مع مراعاة الدقة الكاملة، وأن الامتحانات لن تخرج عن المنهج المقرر، والذى تم تدريسه فعليا وخلوها من أى إشارات دينية أو سياسية.

وطالب وكيل الوزارة بضرورة الاستعداد لبدء نصف العام الدراسى الثانى من خلال حصر كامل للعاملين لمواجهة أى عجز فى المواد الدراسية المختلفة ولضمان حسن التوزيع بالنسبة للمعلمين.‏



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;