"أمن سوهاج" يضبط 4 أشخاص لاقتحامهم مدرسة والتعدى على المدرسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المنشأة جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على سائق وعامل وطالبين عقب دخولهم مدرسة إعدادية بقرية العنبرية، والتعدى على المدرسين بالسب بسبب خلافات بين طلاب ‏بالمدرسة وطلاب آخرين دون أن ذلك على سير العملية التعليمية بالمدرسة.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة يفيد بقيام عدد من الأشخاص بالتعدى على العاملين بمدرسة إعدادية دائرة المركز وتم ضبطهم.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية بوجود مشاجرة داخل مدرسة العنبرية الإعدادية المشتركة دائرة ‏المركز وبسؤال الهام عبد الجابر عبد الحافظ " 56 سنة مديرية المدرسة قررت بأنها فوجئت ‏بدخول بعض الأشخاص للمدرسة، وقاموا بالتعدى على المدرسين بالسب والشتم بسبب خلافات بين طلاب ‏بالمدرسة وطلاب آخرين.

وعلى الفور تمكنت القوات من ضبط "محمود.ك.م.ر" 48 سنة سائق، و"جمال.خ.م.ر" 60 سنة عامل‏، و"يوسف.م.ك.م" 15 سنة طالب، و"محمود.ج.خ.م" 15سنة طالب ويقيمون بناحية جزيرة المنتصر دائرة المركز لم يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية بالمدرسة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2206 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العام.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;