وزارة الداخلية تحصل على ملفات أمناء الشرطة المحبوسين بالشرقية

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، بأن وزارة الداخلية حصلت على ملفات أمناء الشرطة الستة المحبوسين، بعد أن أرسلت إلى مديرية الأمن الملفات بأقصى سرعة.

وأضاف المصدر لـ"انفراد" أن الوزارة أرسلت تستعلم عن عدد من الأمناء المشاغبين، المعروف عنهم تحريض الأفراد على الإضرابات وعدم تنفيذ تعليمات القيادات، وعدم تأدية واجبهم الشرطى المنوط بهم.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على 6 أمناء شرطة ينتمون لائتلاف أمناء الشرقية، قبل ظهورهم فى أحد البرامج التليفزيونية للحديث عن أزمة أمناء الشرطة. يذكر أن مصدرا أمنيا ذكر أنه من ضمن المقبوض عليهم الأمين منصور أبو جبل، وأنهم كانوا قادمين لمدينة الإنتاج للحديث عن الأزمات التى تواجه الأمناء، وأكد المصدر أنه تم إعداد كمين لهم قبل دخولهم مدينة الإنتاج وتم إلقاء القبض عليهم، وتم اقتيادهم لنيابة أمن الدولة.

ومن المقبوض عليهم أيضا الأمناء شريف رضا وإسماعيل مختار من قوة مرور الشرقية، والأمين سامى عبد الشافى من قوة قسم أول الزقازيق، وتم التحقيق معهم من قبل نيابة أمن الدولة العليا وحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالانضمام لجماعة تحرض ضد الدولة وحيازة مواد مخدرة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;