إزالة التعديات على مساحة 7 أفدنة أملاك دولة بحى العامرية بالإسكندرية

قام حى العامرية أول بحضور اللواء أحمد قريش رئيس الحى بحملة مكبرة لإزالة التعديات الموجودة على أرض أملاك الدولة بوصلة الذراع البحرى، وكذلك التعديات الموجودة على أرض شركة المكس للملاحات.

وأشارت محافظة الإسكندرية منذ قليل الى أن إجمالى مساحة الأراضى التى تم ازالة التعديات عليها بلغت 30 ألف م2 تقريباً، حيث تم تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة صادره منذ عام 2012، وأثناء تنفيذ حملة الإزالة حاول بعض المخالفين منع الحملة من إزاله التعدى، فقامت الشرطة بالقبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المعتدين.

يأتى ذلك فى إطار تطبيق القانون وتنفيذا لتعليمات المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية بإزالة المخالفات والتعديات على أرض الدولة وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمخالفات وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة وحزم من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.

وقدم المحافظ الشكر لجميع المشاركين فى الحملة من رجال الحى والشرطة على الجهد المبذول، مؤكدا أن المحافظه وجميع اجهزتها لن تتهاون فى اتخاذ كافه الاجراءت القانونيه للحفاظ على املاك الدوله.

وشدد المحافظ على جميع الأحياء بتنفيذ كافة قرارات الإزالة تباعا، والتعامل بشدة وحزم مع جميع مخالفات المبانى والتنسيق مع الشرطة لتنفيذ جميع الإزالات وحظر توصيل المرافق للعقارات المخالفة وفقا للقانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإبلاغ النيابة العامة ومباحث التهرب الضريبى بأسماء المخالفين من الملاك فى بلاغات جديدة لاعمال شئونهم لردع المخالفين وتحصيل مستحقات الدولة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;