موجز المحافظات.. مقتل إخوانيين وإصابة ضابطين خلال مطاردة بدمياط

نشر "انفراد" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، أمس الجمعة، أبرزها مقتل عنصرين إرهابيين ينتميان لجماعة الإخوان الإرهابية، أثناء مطاردة أمنية على مشارف قرية البصارطة بمركز دمياط، ما أسفر أيضاً عن إصابة ضابطين.

وأمر أحمد صالح مدير نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بإجراء تحريات المباحث حول واقعة اتهام "ربة منزل" لأمين شرطة باستدراجها إلى شقة بالقناطر بحجة مساعدتها فى البحث عن عمل واغتصبها مرتين وتركها وفر هارباً، وعرضها على الطب الشرعى لبيان ما إذا تعرضت لاغتصاب من عدمه.

وقررت نيابة المناخ والزهور ببورسعيد، تجديد حبس عريف شرطة بقسم الزهور، 15 يوماً على أن يراعى التجديد له فى المواعيد القانونية، بتهمة قتل زميله عمداً داخل استراحة القسم.

وفى استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أطلقها لدعم الاقتصاد المصرى "صبّح على مصر بجنيه" أرسل الرائد عبد الحليم محمد عبد الوهاب مشرف عمليات بإدارة شرطة النجدة بمحافظة البحيرة، طلباً للواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، للتبرع بمبلغ 30 جنيهاً شهرياً من راتبه الخاص.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صوراً لسمكة غريبة عثر عليها أحد الصيادين بمركز رشيد بالبحيرة، تزن أكثر من طن ونصف.

كما وصلت مطار شرم الشيخ أول رحلة كويتية على متنها 70 أسرة من الكويت لدعم السياحة فى مدينة السلام.

وعادت الشركات السياحية لاستئناف الرحلات النيلية الطويلة التى تنطلق من مدينة أسوان جنوباً وحتى القاهرة شمالاً عبر نهر النيل، بواقع 14 يوماً للرحلة الواحدة، بعد توقفها لمدة عام تقريباً. وأكد أحمد رمضان، قائد المجموعة السياحية للرحلة النيلية، أن الرحلة النهرية الأولى ضمت 70 سائحاً ألمانياً، من بينهم مدير إحدى الشركات السياحية الكبرى فى ألمانيا، جاءوا من بلادهم إلى مطار القاهرة الدولى، ومنها إلى مطار أسوان الدولى، ليستمتعوا بالرحلة النيلية الطويلة، التى تستغرق 14 يوماً تبدأ من مدينة أسوان، مروراً بمدن "كوم أمبو وإدفو وإسنا والأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا" وصولاً إلى مدينة الجيزة.

وإلى أهم الأخبار: بالصور.. مقتل إخوانيين وإصابة ضابطين خلال مطاردة أمنية فى قرية بدمياط النيابة تعرض"سيدة القناطر"على الطب الشرعى فى اتهامها أمين شرطة باغتصابها تجديد حبس عريف شرطة 15 يوما بتهمة قتل زميله فى استراحة قسم الزهور ببورسعيد ضابط يرسل طلبا لمدير أمن البحيرة لاقتطاع 30جنيها من راتبه لـ"صبح على مصر" بالصور.. صيادو رشيد يعثرون على سمكة غريبة تزن طنا ونصف وصول 70 أسرة كويتية إلى مدنية شرم الشيخ لـ"دعم السياحة" بالصور.. انطلاق الرحلات النيلية الطويلة "أسوان – القاهرة"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;