صنع فى مصر لـ"الرئيس": نسعى لتحقيق أهدافك الخارجية وترجمة مجهوداتك

تسعى مبادرة "صنع فى مصر"، إلى دعم الصناعة المصرية والاقتصاد المصرى، وذلك فى إطار رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشاركة الشباب المصرى فى حركة التنمية المستديمة التى تستهدف أن تصبح مصر ضمن أفضل 30 دولة بحلول عام 2030.

وفى إطار جهود الرئيس الذى لايكل ولايمل من طرق أبواب العالم للاستثمار فى مصر، وإرسال صوت مصر للعالم كافة، الأمر الذى ظهر خلال زياراته الأخيرة إلى دول اليابان وكوريا الجنوبية وكازاخستان، مما يعكس رؤى الرئيس نحو السفر بمصر إلى الخارج، وهذا نفس النهج الذى تسير عليه مبادرة صنع فى مصر والتى تستهدف السفر بكل ما يحمل شعار "صناعة مصرية" للخارج.

وتستهدف المبادرة إقامة سلسلة من المعارض الخارجية تكون دولة "هولندا" المحطة الأولى لها، وجاء اختيارها نظرا لأن الاتحاد الأوروبى هو الشريك التجارى الرئيسى للاقتصاد المصرى.

ويجب أن تلقى المبادرة كافة سبل الدعم والتعاون من قبل مؤسسات الدولة للوقوف بجانب المبادرة، ولابد من إلقاء الدور على نشاطها من قبل مختلف وسائل الاعلام الخاصة والمملوكة للدولة.

وقد خصصت مبادرة" صنع فى مصر" أرقام للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الالكترونى اضغط هنا



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;