"أنتل" تطلق حملة للتعريف بأهمية الاستخدام التكنولوجى بمصر

أطلقت شركة أنتل حملة لزيادة وعى المصريين بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تهدف الحملة على المدى الطويل إلى مساعدة المستهلكين المصريين والطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة على تحسين أسلوب حياتهم من خلال أجهزة كمبيوتر مبتكرة ويشارك بالمبادرة شركاء آخرون على مدار عام 2016.

وتتعاون أنتل فى المبادرة مع شركاء متعددى الجنسيات أمثال مؤسسات آسوس، وديل، ولينوفو، والمصنعون المحليون لمعدات وقطع غيار أجهزة الكمبيوتر مثل OMK، وراية، وتكنولوجيى بارك كمبانى، وكذلك اتحاد الغرفة التجارية لتكنولوجيا المعلومات.

ووفقًا للبحث الذى أجراه المنتدى الاقتصادى العالمى، فإن ارتفاع انتشار الإنترنت الفائق السرعة يرتبط بارتفاع الناتج المحلى بنسبة 1.4% بالأسواق الناشئة.

وقالت أنتل إن لهذا السبب، فإنها تقود النظام الأيكولوجى لزيادة مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمستهلكين ورواد الأعمال فى محاولة للدفع بمزيد من الوعى حول أهمية الكمبيوتر واستخدام الإنترنت والنمو الاقتصادى بشكل عام.

وستدعم المبادرة هدف الشركة الذى يرمى إلى تثقيف وتعريف المستهلكين المصريين ورواد الأعمال بأهمية واستخدامات الكمبيوتر، فضلًا عن تأسيس مزيد من القنوات يستطيع المستهلكين من خلالها التعرف خبرات على المنتجات.

موضوعات : رئيس شركة "أسطى": تقنين عمل شركات التوصيل الخاصة خطوة هامة لحل المشكلات



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;