وزير الاتصالات يبحث مع رئيس"LG" توسيع حجم استثمارات الشركة العالمية

قال المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه بحث مع تشانج هان كيم مدير شركة "LG" الكورية للإلكترونيات فى مصر، خلال لقائه معه اليوم، تعزيز التعاون من أجل زيادة استثمارات الشركة العالمية فى مصر.

وأضاف أن اللقاء تطرق أيضا لبحث عدد من القضايا الهامة التى طرحتها الشركة حول أنشطتها فى مصر وكيفية زيادة استثمارات الشركة العالمية وإجراءات البدء فى المرحلة الثانية لتشغيل مصنعها فى مصر والتى تهدف إلى إنشاء خطوط جديدة لإنتاج بعض الأجهزة الإلكترونية.

وأكد المهندس ياسر القاضى أن هذا اللقاء يأتى فى إطار متابعة نتائج الزيارة الأخيرة رئيس الجمهورية إلى كوريا الجنوبية والتى شهدت لقاءات مع رؤساء مجموعة من كبرى الشركات الكورية العاملة فى مصر، ومن بينها شركات عاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنها شركة"LG" للإلكترونيات.

وأضاف الوزير ما تم الاتفاق عليه من أجل تقديم التسهيلات المطلوبة للشركات العالمية بما ينعكس على التوسع فى أنشطتها وضخ استثمارات جديدة، مؤكدا على تميز تجربة الشركة الكورية فى مصر، خاصة فى ظل تأكيدها على التزامها تجاه استثماراتها فى السوق المصرى. وتعد شركة"LG" للإلكترونيات الكورية إحدى كبرى الشركات العالمية فى مجال الإلكترونيات والاتصالات حيث تعمل على توفير منتجات وخدمات رقمية مبتكرة مصممة للمستهلكين بحيث تكون سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة وتحقق الكفاءة فى استهلاك الطاقة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;