الجمعية المصرية لتنمية الوعى التأمينى تشارك فى ملتقى "التأمين الطبى"

صرح أحمد نجيب، رئيس مجلس إدارة الجمعية لتنمية الوعى التأمينى ورئيس شركة بروميس للوساطة التأمينية، بأن الجمعية ستشارك فى الملتقى الإقليمى الرابع للتأمين الطبى والرعاية الصحية الذى سيعقد فى مصر خلال الفترة من 10-11 يناير.

وأضاف، فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أنه لا يمكن فصل الصحة عن الاقتصاد لأنها العنصر الأساسى لبناء رأس مال بشرى قوى قادر على الإنتاج، ونظرا لأهمية فرع التأمين الطبى لأنه من القضايا الحيوية ولأهمية قطاع التأمين فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها ولنمو وانتشار التأمين الطبى فى الأسواق العربية.

ويهدف الملتقى إلى التأكيد على أهمية قطاع التأمين فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها، حيث إن فرع التأمين الطبى هو أحد الفروع التى حظيت خلال الفترة الأخيرة بمزيد من النمو والانتشار فى أسواق التأمين العربية وأصبح من القضايا الحيوية التى تواجه عالمنا اليوم، وحيث لا يمكن فصل الصحة عن الاقتصاد كونها العنصر الأساسى لبناء رأسمال بشرى قوى قادر على الإنتاج.

كما أنه سيستعرض وجهة نظر عملاء التأمين الطبى الخاص ودور وسطاء التأمين فى صناعة التأمين الطبى والرعاية الصحية، وكذلك تطور التشريعات الخاصة بالتأمين الطبى فى الأسواق العربية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;