شركة "Ventures point" لتسويق العلامات التجارية توسع عملياتها بالمنطقة

قالت شيرين رمضان بيك، الرئيسة التنفيذية لشركة " Ventures point " الكويتية المتخصصة فى تسويق العلامات التجارية العالمية والعقار، أنها ستوسع عملياتها فى المنطقة بافتتاح مكتب إقليمى جديد فى القاهرة خلال الشهر المقبل فى تحرك يهدف إلى الاستفادة من النمو السريع الذى تشهده سوق العلامات التجارية فى شمال إفريقيا.

وأضافت خلال تصريح صحفى أن السوق المصرى يعد من الأسواق الواعدة الجاذبة للاستثمارات فى الوقت الراهن، لافتة إلى أن العلامات التجارية تلقى رواجاً كبيراً فى السوق المصرى المنفتح على جميع الأسواق والأذواق.

وتابعت: "السوق الكويتى بات متشبعاً بالعلامات التجارية الأميركية والكندية"، مشيرة إلى ضرورة الاتجاه نحو تملك العلامات التجارية الشرق أوسطية كالعلامات التجارية التركية كما الأوروبية".

وأعتبرت "بيك" دول مجلس التعاون الخليجى التى تضم الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وسلطنة عمان من أهم أسواق الامتياز والشركات المانحة لحق الامتياز الحاليين والمحتملين فى منطقة الشرق الأوسط لاسيما فى ظل الانتعاش الاقتصادى والملاءة المالية لتلك الدول.

وفيما يخص نشاط الشركة، قالت:"انطلقنا كشركة متخصصة فى تسويق العلامات التجارية و بيع عقار منذ عام 2012 بالتعاون مع مجموعة من الشركاء فى عدة دول منها الإمارات، الكويت، دمشق وتركيا، كندا"، وعلاوة على ذلك لدينا 3 مشاريع عقارية سكنية ننفذها حاليا بأبرز المناطق فى تركيا.

وحول تداعيات الأزمات المالية المنصرمة على نشاط الشركة أفادت " بيك " بأنها وضعت خططا استراتيجية بديلة للبلدان التى تعمل بها كما أنها قامت بالتوجه إلى بلدان أخرى لم تتأثر بالأزمة.

وتابعت: "ابقينا على مكاتبنا فى الخليج على وضعها و تعلمنا من درس الأزمة الاقتصادية المهمة لتوسعنا ونجاحنا، والشركة تتبنى منذ انطلاقها سياسة تحوطية حذرة تعتمد على البحث والدراسة والنأى عن المخاطرة والتسرع فى اتخاذ القرارات".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;