غلق باب التصويت فى انتخابات غرفة الصناعات الغذائية

أعلنت اللجنة الانتخابية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات غلق باب التصويت امام الأعضاء وذلك وفقا للمواعيد المحددة، على أن تبدأ لجنة الفرز اعمالها تمهيدا للإعلان عن نتيجة الانتخابات.

والتى يتنافس عليها 14 عضوا على 9 شعب وحسمت نتائج 4 غرف منها بالتزكية، وهى رئاسة غرفة الأغذية الخاصة والخميرة لصالح محمد شكرى غرفة النتجات الغذائية المتنوعة لأشرف الجزايرلى والزيوت الدهنية أيمن قرة والعصائر والمشروبات عمرو غزالى.

ويتنافس باقى المرشحين من خلال قائمتين الأولى والمسماة المستقبل بحسب ما أطلق عليها المرشحين تضم سعيد بدر عن شعبة الألبان وحسام فوزى وعاصم حمد عن شعبة السكر والحلويات وعبد الحميد حسن العطار عن شعبة الخضر والفواكه وإبراهيم الشاذلى عن شعبة اللحوم والطيور والأسماك وعبد الحميد الرفة عن شعبة المعسل والدخان.

والأخرى المسماة قائمة الخبرة والشباب وتضم كلا من طارق توفيق على شعبة الخضر والفاكهة ومحمد الشافعى على شعبة اللحوم والطيور والأسماك وحسن الفندى وأحمد الفندى على شعبة السكر والحلويات وإبراهيم الإمبابى على شعبة المعسل والدخان وسيف ثابت على شعبة الألبان ومنتجاتها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;