بوينج تتعاون مع أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين لوضع برامج لطياريها

أعلنت شركة بوينج اليوم، عن تعاونها مع أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، التابعة لطيران الإمارات، من أجل وضع منظومة شاملة من المناهج والبرامج التعليمية، للمساعدة في تدريب الطيارين المبتدئين.

قال الكابتن ألان ستيلى، مدير أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين: "نودّ الاستفادة من خبرات بوينج في تدريب الطيارين، من أجل تحديد الفرص المتاحة لتعزيز مناهج الأكاديمية فى هذا المجال".

وستعمل بوينج على إعداد نظام متكامل ومتخصص لإدارة عملية تدريب وتعليم الطيارين المبتدئين، باستخدام برنامجPeters Software GmbH الذى اشترته مؤخراً، ويعد البرنامج مزوداً رائداً لنظام برنامج التدريب الخاص بالوكالة الأوروبية لسلامة الطيران، ويقدم محتوى المرحلة المبكرة من التدريب على الطيران. بدورها قالت شيري كاربارى، نائب رئيس بوينج لخدمات الطيران: "سيساهم البرنامج الذى طورته بوينج فى دعم أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، لتصبح أكثر كفاءة فى تدريب الطيارين المبتدئين، من خلال توفير كل ما تحتاجه الأكاديمية فى مكان واحد. وتابعت: نتوقع أن يحتاج القطاع إلى 617 ألف طيار بحلول عام 2035، ونحن حريصون على العمل عن قرب مع عملائنا من أجل إعداد مثل هذه البرامج "، تأتى هذه الاتفاقية مع أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين فى إطار برنامج بوينج لتدريب الطيارين المبتدئين، وهو برنامج متكامل معدّ خصيصاً من أجل تلبية المتطلبات التدريبية، ليحصل الطالب على مؤهل مساعد طيار أول.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;