مستثمر كويتى: مصر تتمتع بمناخ جاذب للاستثمار وبدء مشروع مجمع الخدمات بالعاشر

علق الشيخ عادل الجويسرى، رئيس مجلس إدارة مجموعة "الجويسرى الكويتية"، على بدء أعمال الحفر فى مجمع الخدمات السياحية والفندقية والطب الرياضى بمدينة العاشر من رمضان، بأن هذه الخطوة تعد إنجازا حقيقيا لمجموعة "الجويسرى"، التى لم تتخط 4 شهور فى سوق العمل المصرى.

وأضاف الجويسرى فى بيان له اليوم، أن المشروع الفندقى السياحى سيكون من أفضل المشروعات السياحية على مستوى الشرق الأوسط من حيث التصميم والخدمات، مشيراً إلى أنه الأول عربياً الذى يوفر مراكز للتدريب الناشئين واستقبال المصابين بالكسور جراء ممارسة الرياضة سواء من الرياضيين أو المدنيين.

وأشار الجويسرى، إلى أن مصر تتمتع بمناخ جاذب للاستثمار ولديها جميع المقومات التى تساعد المستثمر على ضخ رؤوس الأموال دون مخاوف، مؤكداً أن الخطة التى تتبناها المجموعة الكويتية ستنعكس إيجابياًعلى الاقتصاد المصرى خلال فترة قصيرة. جاء ذلك خلال تفقد أعضاء مجلس إدارة مجموعة الجويسرى الكويتية اليوم، موقع إنشاء مجمع الخدمات الفندقية والسياحية والطب الرياضى، بمدينة العاشر من رمضان، للاطمئنان على سير العمل، حيث انتهت شركات الإنشاء الخاصة بأعمال الحفر والبناء اليوم من وضع القواعد الخرسانية للمشروع وتركيب اللافتات الخاصة باسم المشروع والشركة المنفذة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;