شركة Cis تفوز بالتأمين على ناشئى الأهلى بـ3 ملايين جنيه

فازت شركة cis بالتأمين على فريق الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيمة 3 ملايين جنيه. وأضاف حمدى عبد المولى وسيط التأمين الذى أبرم الصفقة لصالح الشركة فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أنه تم إسناد عملية التأمين على 13 لاعبا لفريق الناشئين لعام 97 بالنادى الأهلى لشركة cis .

وأوضح عبد المولى أن القيمة التأمينية 3 ملايين جنيه والوثيقة تشمل تغطيات الوفاة الناتجة عن حادث والعجز الكلى والجزئى الدائم والمؤقت، ولفت إلى أن الوثيقة تستثنى صراحة تغطية إصابات الملاعب وهى التى من المفترض أن تكون أساس التغطية، ولكنها غير موجودة فى السوق المصرى باستثناء شركة واحدة ورغم تقديم عروض لها لمعظم أندية الدورى منذ شهور عديدة إلا أنه لا يوجد استجابة سوى من 3 أندية ولم يتم التطبيق حتى الآن رغم حاجة الأندية واللاعبين لهذه الوثيقة، وما حدث مع لاعب نادى سموحة خالد قمر ولاعب نادى المصرى موسى داود بعد إصابتهم بالرباط الصليبى خير دليل.

وأشار إلى أنه يوجد حوالى 15 لاعبا بالدورى المصرى تعرضوا لهذه الإصابة العام الماضى فقط وهو ما تسبب فى وقع خسائر فادحة للاعب وللنادى، حيث تتكلف إجراء العملية الجراحية والاستشفاء إلى أكثر من 100 ألف جنيه داخل مصر وتزيد التكلفة فى الخارج.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;