"InnJoo " تدعم المستهلك المصري من خلال هواتف ذكية ولوحية فائقة الجودة

تواصل شركة إنجو InnJoo الرائدة في إنتاج الأجهزة والهواتف الذكية في أفريقيا والشرق الأوسط بألتزامها ووعودها تجاه السوق المصري بالابتكار والتطور الدائم لعملائها من خلال التوسع في إنتاج الهواتف الذكية المتميزة حتى الأن بما في ذلك أحدث إصدارتها Max 3 Pro. هذا الهاتف الذي يؤكد سياستها في جذب العملاء المصريين من خلال إنتاج هاتف يحمل مزايا عديدة تناسب التطور التكنولوجي المستمر وبأسعار معقولة.

ومن جانبه أوضح أحمد قنديل المدير الإقليمي لـ إنجو InnJoo مكتب مصر "أن الفلسفة الأساسية التي تتبعها شركة إنجو InnJoo هو السعي الدائم لتقديم أجهزة وهواتف ذكية مبتكرة بمزايا فائقة الجودة والتصميم الأنيق مع الأحتفاظ بالطابع العملي الذي يحقق أعلى مستوى من القيمة المستفادة. فكل جهاز لديه مواصفات مذهلة بداية من الشاشة ذات الدقة العالية والرؤية المتميزة للاشياء بوضوح وسرعة الأداء والمميزات العديدة التي كانت سبب رئيسي وهام في الأبتكار المستمر لإنتاج العديد والعديد من الأجهزة والهواتف الذكية إلى الأن. وهذا هو وعدنا منذ اليوم الأول للسوق المصري والذي يعكس مدى قوة شركة إنجو InnJoo يوما بعد يوم"

جدير بالذكر أن مكتب مصر يعمل بكامل طاقته منذ دبت روح العمل فيه بداية هذا العام، كما طرحت الشركة مجموعة جيدة من الهواتف الذكية واللوحية والأكسسوارات. وتظل إنجو InnJoo في مكانة فريدة داخل السوق المصري بما تقدمه أجهزة وهواتف ذكية غير مسبوقة تجمع بين عناصر الجودة وأحدث التقينات التكنولوجية وأسعار جذابة لا تقارن مع مستوى الجودة الذي يمنحه المنتج للمستهلك. وتواصل الشركة الأبتكار والتطوير لتفي بإحتياج المستهلك من أجل إنتاج إصدارات متطورة من الهواتف الذكية لتحقق مزايا متعددة.

تطرح إنجو InnJoo من بين هذه المجموعة العصرية والمبتكرة من الهواتف منتجاتها الأكثر مبيعا" حتى الأن وهو هاتف flagship InnJoo 2 والذي يحظى بتصميم الراقي وأكثر ما يضيف جمالا لتصميمه نحافة الهاتف وسهوله حمله في اليد ومزود أيضا بخاصية استشعار بصمة الأصبع للحصول على أعلى مستوى من الحماية والامان بالأضافة إلى كاميرا أمامية وخلفية مذهلة بدقة 13 ميجابكسيل وجسم خارجي معدني أنيق للحماية الكاملة ضد النار. ثم نأتي إلى هاتف Fire2 المزود بشاشة بوضوح 5 بوصة عالية التقنية بينما يأتي هاتف Fire2 Plus بشاشة رائعة بوضوح 5.5 بوصة عالية التقنية لصورة شديدة الدقة والوضوح وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسيل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسيل. أما عن هاتفي Max 2 و Max 2 Plus وهما أيضا مازالوا متاحين بالأسواق وهما مزودان ببطارية عملاقة ( 4000 مللي أمبير لـ Max 2 و 4600 مللي امبير لـ Max 2 Plus) وكاميرا مميزة بدقة 13 ميجا بكسيل للكامير الخلفية مع فلاش LED حراري وضبط تلقائي للصورة و 8 ميجا بكسيل للكاميرا الامامية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;