القنصل المصرى بدبى: الظروف الاقتصادية تجبر المصانع المصرية على الانكماش

بدأ منذ قليل، فعاليات اليوم الثانى لمعرض الصحة العربى (آراب هيلث) المنعقد بمدينة دبى، والذى افتتحه الشيخ حمد بن راشد آل مكتوم صباح أمس، وتشارك فيه الشركات المصرية بإجمالى31 شركة فى المستلزمات الطبية والمعامل.

أكد شريف البديوى القنصل العام المصرى فى دبى والإمارات الشمالية، أن موقع مصر فى دورة المعرض العام الجارى يعتبر متميزا نظرا لوجوده بجوار جناح الشركات الهندية المتقدمة فى هذا المجال، والتى تستحوذ على نسبة 45% من السوق الإماراتى. وأضاف البديوى فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، خلال تجوله بتفقد أروقة الجناح المصرى أن الظروف الاقتصادية فى مصر وأزمة العملة من أهم أسباب تراجع المشاركة المصرية بمعرض آراب هيلث للعام الجارى، حيث إن الأزمات تجبر المصانع على الانكماش وعدم القدرة على المنافسة والمشاركة بالمعارض الخارجية.

وأوضح أن الجناح المصرى تم تخصيص مساحته فى مقدمة الدخول بالمعرض، والتى تعد فرصة كبيرة للزائرين والشركات فى التعرف على المنتجات المصرية، وإبرام التعاقدات المطلوبة على مدار فترة المعرض، لافتا إلى أن الشركات لم تعلن حتى الآن عن حجم تعاقداتهم فى المعرض وسيتم إعلانه بنهاية فعالياته لحصر جميع الفرص الاستثمارية، التى شهدتها الشركات.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;