5 معلومات عن "إيجبس" 2017 للطاقة

يعد إيجبس 2017 حدثا بتروليا مهما ومميزا، ويضع مصر فى دائرة اهتمام الأطراف المعنية بهذه الصناعة إقليميا وعالميا، ويتيح الفرصة لتبادل الخبرات والأفكار فى مجال الصناعة البترولية التى تشهد تطورا سريعا، ويعتبر فرصة لاستعراض التطورات التى تشهدها صناعة البترول المصرية وتسليط الضوء على مشروعات مصر المستقبلية فى صناعة البترول والغاز والفرص الاستثمارية الواعدة والخطط الاستراتيجية المستهدفة فى هذه الصناعة على المديين القصير والطويل وفيما يلى 5 معلومات عن "إيجبس".

1- يجمع إيجبس 2017 بين ممثلى الحكومة المصرية وحكومات شمال أفريقيا، جنبًا إلى جنب مع أبرز أصحاب المشاريع والشركات ومقدمى خدمات النفط والغاز على الصعيدين الوطنى والدولى، ومتعهدى الهندسة والتوريد والبناء، والاستشاريين، والمموّلين، لمناقشة الفرص المتنامية فى مجال الطاقة بمصر وشمال أفريقيا.

2- سينعقد المؤتمر والمعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

3- سيساعد هذا الحدث على تحديد المتطلبات المستقبلية للمشاريع فى مصر، وخطط للبلاد على المدى القصير والطويل، والأولويات الاستراتيجية، والخطط الرئيسية.

4- اكتساب معلومات ورؤى مهمة عن قطاع النفط والغاز فى منطقة شمال أفريقيا ككل.

5- من المتوقع أن يجذب إيجبس 2017 أكثر من 400 شركة عارضة و10 آلاف زائر متخصص من منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والأمريكتين وآسيا.







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;