"هيرميس" تحصد «أفضل مدير للأصول فى مصر» للسنة الرابعة على التوالى

نالت إدارة الأصول بالمجموعة المالية هيرميس - بنك الاستثمار العامل بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا إشادة ملحوظة خلال المشاركة باحتفالية الجوائز السنوية لعام 2015 تحت رعاية المؤسسة الإعلامية MENA Fund Manager.

وقد حصدت الشركة أكثر من جائزة بينها «أفضل مدير للأصول فى مصر» للسنة الرابعة على التوالى وهو انجاز غير مسبوق بالشرق الأوسط، وكذلك الجائزة الجديدة «أفضل مدير للأصول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ترسيخًا لريادتها بأسواق العالم العربى وقدرتها على تحقيق العائدات الاستثمارية الجذابة رغم تقلب الأوضاع الاقتصادية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب عمرو سيف، رئيس قطاع إدارة الأصول بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بالتفوق المستمر على مؤشرات السوق وشركات إدارة الأصول المناظرة، وأن الفضل فى ذلك يرجع لمهارة فريق العمل وأدائه الاحترافى، وكذلك حرصه الدائم على تطوير باقة المنتجات الحالية واستحداث وإطلاق الأوعية الابتكارية مع التوسع تدريجيًا بنطاق أعمال الشركة على الساحة الإقليمية والدولية لتعظيم العائد الاستثمارى للعملاء. وأضاف نبيل موسى، رئيس قطاع إدارة الأصول – مصر - بالمجموعة المالية هيرميس، أن الإدارة الاحترافية لشتى فئات الأصول وخبرة فريق العمل تعد عوامل قوية قادرة أن تضع المجموعة المالية هيرميس لإدارة الأصول فى مصاف كبرى المؤسسات المالية على مستوى العالم، وكذلك التفوق على العديد من أبرز اللاعبين على الساحة الإقليمية والدولية رغم التحديات المتتالية التى مرت بها أسواق المال الإقليمية خلال العام الماضى.

وتقوم المجموعة المالية هيرميس بإدارة قاعدة أصول بلغت قيمتها الإجمالية 2.6 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2015، وذلك بواسطة فريق من أكفأ خبراء الاستثمار المتواجدين بالمراكز الإقليمية الكبرى فى القاهرة ودبى والسعودية.

وتشمل قاعدة الأصول المدارة مجموعة هائلة من صناديق الاستثمارية المحلية والإقليمية المتنوعة بين صناديق الدخل الثابت والسيولة النقدية.

وتجدر الإشارة إلى أن احتفالية جوائز المؤسسة الإعلامية MENA Fund Manager التى انعقدت فى دبى فى 26 يناير الماضى هى أكبر ملتقى من نوعه لمديرى صناديق الاستثمار بالمنطقة، وتعتمد جوائز المؤسسة على جودة مؤشرات الأداء وغيرها من مقومات ومعايير التقييم الكيفية والهيكلية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;