غرفة تجارة القاهرة:لم نصدر بيانات بشأن الاستيراد وعلى المستوردين تحرى الدقة

تأكيدا للتصريحات التى نشرتها "انفراد"، أعلنت غرفة القاهرة التجارية أنها لم تصدر أى بيانات أو تصريحات رسمية حتى الآن بشأن قرارات وزارة الصناعة والتجارة الخارجية رقم 991 و992 المعدل بالقرار 43 الخاص بشروط الاستيراد والقرار الصادر بزيادة التعريفة الجمركية على مجموعة من السلع.

وقالت الغرفة فى بيان رسمى صادر اليوم الاثنين، عن مجلس إدارتها، إن هذه القرارات لا تزال قيد الدراسة وسيتم الإعلان عنها قريبا وتقديمها إلى كافة الجهات المعنية لدعم متخذى القرار.

وأشارت إلى أن أى بيانات أو تصريحات صادرة من أى جهة أخرى أو أشخاص حتى وإن كان انتماؤهم إلى الغرفة لا تعبر إلا عن الأراء الشخصية لهم وليس رأى الغرفة طالما لم يصدر بيان رسمى عن رئيس الغرفة المتحدث الرسمى عن مجلس إدارتها وكافة منتسبيها.

وتهيب غرفة القاهرة بمنتسبيها من تجار ومستوردين بضرورة تحرى الدقة فى البيانات والتصريحات الصادرة عنهم وعدم الزج باسمها فى هذه البيانات حرصا على مصالح جموع التجار والمستوردين وحفاظا على استقرار السوق.

وقالت الغرفة فى بيانها، إن البلاد تمر بفترة عصيبة تتطلب تكاتف الجميع وتوخى الحذر وعدم إصدار بيانات من شأنها إحداث بلبلة فى الشارع التجارى، حيث إن هذا الأمر غير مطلوب فى ظل سعى الدولة وكافة المنظمات إلى ترسيخ مبدأ الاستقرار على كافة المستويات .

وتعد الغرفة جميع منتسبيها بأنها لن تدخر جهدا ولن تترك بابا إلا وتطرقه للحفاظ على مصالحهم بكل أمانة وصدق كعادتها دائما فى مختلف المواقف وهى حاليا فى حالة انعقاد دائم حتى تمر هذه الفترة بسلام.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;