جمارك الأقصر تحرر 12 محضر تهريب بقيمة 164 ألف جنيه

تمكنت إدارة مكافحة التهريب الجمركى بالأقصر برئاسة محمد شمس، بالاشتراك مع مباحث الضرائب والرسوم بجنوب الصعيد برئاسة العميد محمد بهاء الدين من تحرير 12 محضر ضبط جمركى، فى أحد الأكمنة بنقطة التفتيش الأمنية بهجوره نجع حمادى، بقيمة 164 ألف جنيه مصرى.

وتشكلت لجنة من على علام رئيس قسم المكافحة، والرائد هادى زكريا الخطيب، وتبين أن جميع المضبوطات مستورده وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات تفيد سداد الرسوم.

وتم تحرير محاضر ضد كل من شنوده ن و 34 سنة من القليوبية وذلك عن لمبات كهربائية مستوردة ومحمد ف ط 29 سنة من قنا تاجر، وذلك عن أغطية وجدران من لدائن مستوردة، وشعبان ع ح 60 سنة من سوهاج تاجر وذلك عن عدد يدوية مستوردة.

وتم تحرير محاضر ضد كل من على ع م 21 سنة من سوهاج وذلك عن ملابس جاهزة مستوردة وفرج أ م 60 سنة من القاهره، تاجر، وذلك عن أغطيه من لدائن، وخالد م م 45 سنه من الدقهلية صاحب شركه استيراد وتصدير وذلك عن قطع غيار سيارات مستوردة، وعبده م م 44 سنة من سوهاج تاجر ، وذلك عن ملابس جاهزة مستوردة، وخليفة ر ع 26 سنه دبلوم صنايع من سوهاج، وذلك عن ملابس جاهزة مستوردة، ومحمود م ع من سوهاج تاجر وذلك عن ملابس جاهزة مستوردة.

وتحررت محاضر لكل من رمضان م م 42 سنه من دمياط صاحب شركه استيراد وتصدير وذلك عن سكاكين مائدة مستورة، وعلى م ج 37 سنة من بولاق الدكرور وذلك عن تيل فرامل مستوردة، ومقار أ ن 29 سنة من سوهاج وذلك عن عدد يدوية مستوردة.

وتم التصالح وسداد الغرامة الجمركية المستحقه، وذلك بعد إخطار يوسف إسماعيل حسنى رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهريب الجمركى، وعبد الرازق منصور مدير عام مكافحة التهريب الجمركى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;