4 أوجه شبهة بين ماكليش و فيريرا مع الزمالك

تعاقد نادى الزمالك مع الإسكتلندى أليكس ماكليش لتولى القيادة الفنية للفريق الكروى خلال المرحلة القادمة بعد صراع شرس مع أكثر من مدرب لتولى تدريب الأبيض من ضمنهم البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق الذى رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك عودته للنادى من جديد .

وترتبط جماهير الزمالك بعلاقة خاصة مع البرتغالى فيريرا بسبب نجاحه فى قيادة الأبيض لتحقيق لقبى الدورى وكأس مصر قبل الرحيل لنادى السد القطرى دون الحصول على موافقة مسئولى الزمالك.

ويكشف "انفراد" عن 4 أوجه شبهة تجمع بين الاسكتلندى ماكليش و البرتغالى فيريرا مع نادى الزمالك : الراتب متقارب يعد راتب ماكليش و فيريرا متقارب للغاية حيث وصلت تكلفة جهاز المدرب الإسكتلندى لـ 60 ألف دولار بينما كانت تكلفة جهاز المدرب البرتغالى 70 ألف دولار .

الصرامة يتسم الثنائى ماكليش و فيريرا بطابع الصرامة و الجدية الشديدة وهى سمة مشتركة بين الثنائى وكانت هذه السمة هى أسباب نجاح فيريرا مع الزمالك .

الزمالك التجربة العربية الأولى كما يتفق ماكليش و فيريرا فى عدم خوض أى تجارب تدريبية فى الوطن العربى قبل تدريب الزمالك و اقتصار السيرة الذاتية لكل مدرب على أندية أوروبا فقط .

التفاوض فى أوروبا فيما يأتى الشبهة الرابع بين ماكليش وفيريرا بخصوص سير المفاوضات مع الثنائى حيث بدأ التفاوض معهما فى أوروبا وتوقيع عقود مبدئية و انتهى بتوقيع العقود الرسمية فى القاهرة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;