"إلا دموعك أنت"..حكاية 5 ليالى بكى فيها الثعلب الصغير

تظل لغة الدموع هى المتحدث الرسمى لحازم إمام أسطورة الزمالك فى كل المواقف التى تعرض فيها لمواقف صعبة ، فلم يتمالك الثعلب الصغير نفسه وإنهار باكياً فى لحظات قاسية يستعرضها "انفراد" فى التقرير التالى .

وفاة حماده إمام لم يتمالك حازم إمام نفسه وإنهار باكياً لحظة دفن جثمان والده حماده إمام رمز القلعة البيضاء ، تلقى الثعلب الصغير الخبر فى معسكر الزمالك لأنبى حيث كان يتولى منصب مدير الكرة بالفريق الابيض وغادر على الفور لتحضير ترتيبات الدفن ليظل اليوم الاقسى فى حياة الامبراطور على الاطلاق .

الغربة فيما كشف حازم إمام أسطورة نادي الزمالك عن بكاءه فى مشواره بإيطاليا بقميص نادي أودينيزي بسبب أغنية "وأنا من البداية يا غربة بتحمل" قال حازم إمام: "اعتدت دائما على السهر والسفر في شهر أغسطس، فكان الأجازة بالنسبة لي، وبعد يوم من وجودي في العجمي ذهبت إلى إيطاليا" تابع "الأجواء في إيطاليا وقتها كانت صعبة، وصلت في تمام السادسة مساء فوجدت هدوء تام وظلام شديد، شعرت باكتئاب".

يضيف الثعلب الصغير :"كان يوجد أحد الأشخاص مصري الجنسية في انتظاري، وقتها قام بتشغيل (شريط كاست) وأغنية (أنا من البداية يا غربة بتحمل)".

أضاف مازحا "أغنية جاءت على الجرح تماما، بعدها ذهبت إلى غرفتي ووجدتها صغيرة والظلام يسود فتحدث مع والدي والدتي ثم انهرت باكيا، كل ذلك في يومي الأول في مدينة أودينيزي.

المباراة الاولى فى ايطاليا كان البكاء للمرة الثالثة فى إيطالياً ايضاً وتحدث رمز الزمالك عن ذلك قائلا: "خلال المباريات الأولى كنت احتياطي، بدأت أشعر بالقلق، ثم جاءت اللحظة ودفع بي زاكيروني" أردف "دخلت أرض الملعب في الدقيقة 60، بعدها مباشرة تم طرد أحد لاعبى الوسط من فريقنا، فرأيت المدرب يُخرجني من الملعب ويشارك لاعب أخر كبديل. بعد دقيقة واحدة من مشاركتي" يضيف : "لم أكن أصدق ما أرى، في طريق عودتى انهرت باكيا والتف حولى اللاعبين لمواساتى".

وأتم "في المباراة التالية وجدت لافتة في المدرجات من جمهور أودينيزي مكتوب عليها "دموعك أغلى من 1000 هدف"هذه اللحظة منحتني دفعة كبيرة للنجاح بعد ذلك".

كفاية ياحازم الليلة الرابعة التى بكى فيها حازم بعدما لم تشفع له إنجازاته وموهبته عند قلة من جماهير القلعة البيضاء التي هتف ضده في مباراة الإسماعيلي الشهيرة، قائلة "كفاية ياحازم" مطالبة الثعلب الصغير بترك الملعب فورا ناكرة تاريخه المشرف على المستوى المحلي والافريقي والدولي .

الاقالة فى برج العرب تضاعفت الضغوط حوله فلم يتحمل أن يسمع قرار إقالته من منصب مدير الكرة بالزمالك فى أعقاب الهزيمة من الاهلى فى مباراة القمة الاخيرة ليسقط باكياً فلم يمر سوى شهر على توليه المنصب ومر بظروف قاسية على رأسها وفاة والده فتلقى نبأ الاقالة بالبكاء الحار .

اخبار متعلقة - الماجيكو والامبراطور .. "خط أحمر" فى مدرجات تويتر - بالفيديو..حازم إمام عن الانضمام لجهاز ماكليش: "أنا مش عيل صغير أمشى وأرجع"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;