المركز الأوليمبى يستضيف مباراة استعراضية لنجوم كرة القدم الأمريكية السبت

يشهد المركز الأولمبى بالمعادى ، بعد غد السبت ، ختام فعاليات المعسكر السنوى الخيرى لنجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم الأمريكية خارج الولايات المتحدة ، والذي ينظم مرة واحدة كل عام في دولة مختلفة بحضور 12 لاعباً من الدوري الأمريكى . يقوم نجوم الدورى الأمريكى خلال المعسكر التدريبى الخيرى بالعمل على تحسين مهارات اللاعبين في الدولة المستضيفة بالإضافة الى العمل مع المدربين والحكام على رفع مستواهم بالإضافة الى تعريفهم بأحدث سبل التدريب والتحكيم المستخدمة في الدورى الأمريكى.

يشمل ختام المعسكر مباراة استعراضية بين أفضل اللاعبين المصريين المنتقين من قبل نجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم الأمريكية خلال المعسكر بعد العمل على تحسين مهارات اللاعبين المصريين خلال المعسكر.

الجدير بالذكر، ان نجوم الدورى الأمريكى كرة القدم الأمريكية قاموا بزيارة الأهرامات ، حيث قام اللاعبون بالتقاط الصور على سفح الأهرامات والغناء على الجمال أثناء زيارة الأهرام.

يذكر أن اللعبة بدأت في مصر في عام 2007 عن طريق بعض المهتمين باللعبة ، ثم تطور إلى إقامة مباريات وتكوين فرق رياضية ، مما أدى الى تكوين الائتلاف المصرى لكرة القدم الأمريكية ، حيث نجح الائتلاف في الحصول على العضوية الدولية من الاتحاد الدولى لكرة القدم الأمريكية ، والذي حضر وفد منه الى مصر وصدق على انضمامها للاتحاد الدولى والتأهل للمشاركة في البطولات والمنافسات القارية والعالمية.

اخبار متعلقة - بالفيديو والصور.. نجوم كرة القدم الأمريكية يغنون على الجمال فى الأهرامات - مصر تهزم الأردن 40/20 فى كرة القدم الأمريكية - أسطورة كرة القدم الأمريكية يصف ميسى بأفضل لاعب على كوكب الأرض



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;