اليوم.. 3 مباريات بالجولة 18 من مجموعة شمال الصعيد بدورى المظاليم

تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الخميس مباريات الجولة 18 من المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بإقامة 3 مباريات فيما تستكمل باقى مباريات يوم السبت المقبل.

على استاد بنى سويف الرياضى يحل مركز شباب طامية ضيفا على تليفونات بنى سويف فى مواجهة صعبة على الفريقين فى ظل سعيهم للفوز والهروب من منطقة الخطر وتجنب الهبوط، حيث يحتل التليفونات المركز التاسع برصيد 15 نقطة بينما يحتل مركز شباب طامية المركز السابع برصيد 17 نقطة.

وفى ثانى المباريات يستقبل ملعب مطاى مواجهة قوية بين نادى بنى مزار وفريق بنى سويف فى صراع من أجل القمة والقاع حيث يطمح بنى مزار صاحب الأرض فى تحقيق الفوز للهروب من القاع وتجنب الهبوط بينما يرغب بنى سويف فى الفوز لاستمرار مطاردة الأسيوطى سبورت المتصدر وتقليص فارق النقاط.

ويحتل فريق بنى سويف المركز الثانى برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق بنى مزار المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وفى ثالث المباريات يحل فريق ديروط ضيفا على نادى الأسيوطى سبورت فى مواجهة قوية وصعبة حيث يطمح ديروط فى الفوز لتأمين موقفه من البقاء بالممتاز "ب" بينما يرغب الأسيوطى سبورت فى الفوز للحفاظ على تواجده فى القمة والحفاظ على فارق النقاط السبع مع أقرب منافسيه بنى سويف حيث يحتل القمة برصيد 40 نقطة بينما يحتل ديروط المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وتستكمل باقى مباريات الجولة 18 يوم السبت المقبل بمواجهة الواسطى مع الفيوم على إستاد بنى سويف كما يشهد ملعب الجامعة ديربى قوى بين المنيا ومركز شباب سمالوط بينما يحصل فريق مركز شباب إبشواى على راحة من مباريات تلك الجولة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;