عمر الأيوبى يكتب: زعيم الثغر فى بحر العشوائيات

تسيطر حالة من الغضب على جماهير الإسكندرية بعد السقوط الكبير لفريق الكرة بالاتحاد وخسائره المتتالية فى الدورى وتوقف رصيده عند 22 نقطة فقط واحتلاله المركز الرابع عشر بالمسابقة، مع عدوم وجود بريق أمل للإصلاح فى ظل العشوائية وعدم الرؤية الواضحة لمسيرة الاصلاح بالفريق رغم تولى مختار مختار المهمة الفنية بدلا من البرتغالى ليونيل بونيتش ، مع وجود وليد صلاح الدين نجم مصر والأهلى السابق مديراً للكرة .

سيد البلد يترنح مع المجلس الحالى برئاسة الدكتور المهذب محمود مشالى ، والذى لا أحد يعلم ما دوره فى النادى فى اتخاذ القرارات ويترك نفسه لبعض الأعضاء بالمجلس من أصحاب سطوة المال ، او تلقى الإملاءات من خارج قلعة سيد البلد .

الاتحاد حدثت له طفرة مفاجئة فى الموسم الماضى مع وجود التوأم حسام وإبراهيم حسن على رأس القيادة الفنية وحقق الفريق فوزا تاريخيا برباعية على الاهلى رغم قلة الامكانيات وقتها لكن مجلس مشالى لم يستغل هذا النجاح وفرط فى التوأم وتركهما ليرحلا رغم ضغوط الجمهور السكندرى عليهما ورغبتهما فى استمرارهما ومن هذه النقطة بدأت مرحلة السقوط . الاتحاد بدأ الموسم بجهاز فنى غريب يقوده البلغارى مالدينوف الذى فشل مع إنبى من قبل، ورغم ذلك بدأ الفريق بشكل جيد ولكنه افتقد القوة فى لم الشمل ولم يستطع محمد عمر مدير الكرة على مواجهة الضغوط ليرحل الثنائى وياتى ليونيل بوينتش الذى تاكد فشله وخسر الفريق 8 مباريات متتالية ، والإدارة ساكنة لا تتحرك حتى خرجت الجماهير فى الشوارع تصرخ خوفا من الهبوط . الاتحاد يحتاج تواجد رسمى لمحمد مصيلحى رئيس النادى السابق وأحد رموز الاسكندرية المرموقين والذى يرفض العمل العام خلال الايام الماضية ، الآن تواجدك بجوار الفريق مطلب شعبى .






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;