إبراهيم سعيد عبر تويتر: "أنا مش بلطجى وقدمت أورق ملكيتى للمنزل للنيابة"

أكد إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق، أنه توجه اليوم السبت إلى النيابة العامة، وقدم جميع الأوراق اللازمة لإثبات ملكيته للمنزل، ومطالبا بسرعة القبض على البلطجية الذين قاموا باقتحام منزله وسرقة محتوياته.

وقال سعيد فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر: "اليوم ذهبت للنيابة العامة وقدمت جميع الأوراق اللازمة بحق ملكيتى للمنزل ومنتظر القبض على البلطجية من داخل المنزل واسترجاع جميع حقوقى"، مضيفاً "حتى الآن احترم القانون واحترم بلدى وأنا مش بلطجى وأشكر جميع من يساندنى فى أزمتى ومصر مش بلطجة وسيعود حقى بإذن الله.. تحيا مصر".

واستطرد لاعب النادى الأهلى السابق "شكرا للمساندة بجد من الجميع وربنا دائما مع الحق مش مع الباطل"، "رافض تماما الظهور إعلامياً وبعتذر لجميع الإعلاميين والصحفيين اللى كلمونى احتراما لبلدى ولعدم تشويه سمعه واسم مصر حتى لا يشمت فينا أعدائنا".

وكان إبراهيم سعيد قد استغاث سابقاً عبر تويتر من بلطجية اقتحموا منزله وسرقوا محتوياته.

وكتب سعيد سابقاً "بقى يتم تهديدى بالقتل علنى وبلطجية داخل منزلى علنى بالمعادى حتى لدرجة بقى يتم الاتصال بى شخصيا من امبارح وقد تم عمل محضر بهذا المعنى".

وأضاف "تم الاستيلاء على منزلى الخاص والاستيلاء على أموالى ومتعلقاتى الشخصية، وأموال نادى جولدى الرياضى، واستغثت بالشرطة ومحدش بيرد".








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;