مجلس إدارة نادى الصيد يتخذ إجراءات قانونية ضد مروجى الشائعات

أصدر مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة الدكتور مجيب عبد الله، بيانًا اليوم، الاثنين، بعدما تعرض النادى لمحاولات للتشويه خلال الفترة الماضية.

وجاء البيان كالتالى: تحــذر إدارة نادى الصـيد بعض الـباحثين عن أدوار وزعامات واهيه من الزج بالنادي في مهاترات لا طائل منها سوى إثارة الفتن والتشهير بالقائمين على شئونه مستخدمين فلى ذلك بعض المنابر الإعلامية التى لا تحظى بالمصداقية .

يؤكد مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل تلك الصحف والمواقع الناشره والمروجه لتلك الأكاذيب كما تعمل بجد مع الجهات المسئوله على كشف مصادرها لاتخاذ العقوبات اللازمة.

يناشد المجلس السادة الأعضاء عدم الانسياق والتعامل مع هؤلاء كونهم باحثين لأنفسهم عن أدوار لا تلائمهم قيم وأخلاقيات نادى الصيد وأعضاءه كما وأنها تضر بمصالح هذا الكيان الكبير.

يعقد مجلس إدارة نادى الصيد، برئاسة الدكتور مجيب عبد الله، اجتماعًا طارئًا ، فى الوقت الحالى ، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول تشويه سمعته أو إثارة أعضاءه بالأكاذيب ودون وجه حق.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية العادية لنادى الصيد تقام يومى 25 و26 مارس الجارى.

اخبار متعلقة اليوم.. انطلاق بطولة الصيد المفتوحة للتنس بمشاركة 11 ناديا الصيد ينفى فتح باب العضويات المستقلة لفرع 6 أكتوبر فى بيان رسمى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;