نيجيريا × مصر.. وسط النسور بدون الجزار

سيغيب النيجيرى أوجينى أونازى لاعب وسط لاتسيو "23 عاما" عن منتخب بلاده أمام الفراعنة فى مواجهة الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية،والمقرر لها السادسة مساء غدٍ الجمعة، بسبب الطرد الذى تعرض له أمام تشاد فى الجولة الماضية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية التى انتهت بفوز النسور الخضر 2/0.

يعتبر من حُسن حظ لاعبى المنتخب الوطنى أن أونازى سيغيب عن مباراة الذهاب لأن اللاعب يتميز بالتدخلات العنيفة دون خوف على المنافسين، كما تعرض اللاعب قبل ذلك لكسر مضاعف من بليز ماتويدى، لاعب وسط فرنسا، فى مونديال البرازيل الأخير، وبعيدًا عن أونيزى سيتسلح النسور بمجموعة من المميزين فى وسط الملعب...

جون أوبى ميكيل يعتبر ميكيل، من أشهر لاعبى المنتخب النيجيرى نظرا للعبه مع تشيلسى منذ فترة طويلة، حيث أصبح اللاعب أساسيا فى تشكيل البلوز منذ وصول جوس هيدينك لتدريب الفريق الذى يحتل المركز العاشر حاليا.

أزوبيكى أوكتشيكو أصغر لاعبى المنتخب النيجيرى، والمحترف حديثا فى مالاطى سبور الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية التركى منذ أغسطس الماضى، حيث يعتبر من أمهر لاعبى النسور الخضر، وتم ترشيحه لجائزة أفضل موهبة صاعدة فى القارة السمراء، بعد مشاركته القوية فى مونديال الناشئين الذى توجت به نيجيريا.

كليتشى إهناتشيو "المُنقذ" سيكون إيهناتشيو أبرز الوجوه الجديدة للمنتخب النيجيرى، حيث لم يظهر لاعب مانشستر سيتى فى أى مباراة دولية برفقة النسور الخضر، ويعتبر اللاعب صاحب الـ19 عاما أحد أبر نجوم السيتزنز فى الموسم الحالى نظرا لأهدافه الحاسمة فى أكثر من مباراة أبرزها كان تسجيل "هاتريك" أمام أستون فيلا فى كأس الاتحاد الإنجليزى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;