وادى دجلة: جاهزون لاستضافة بطولة العالم للإسكواش

أكد كريم درويش مدير النشاط الرياضى بنادى وادى دجلة، أن النادى بدأ الاستعداد مبكرا لتنظيم بطولة العالم لفردى الرجال للإسكواش، التى يستضيفها بملاعبه فى أكتوبر القادم.

وقال بطل العالم السابق فى الإسكواش، إنه على الرغم من إلغاء الاتحاد الدولى لاستضافة البطولة بمصر فى وقت سابق، إلا أن وادى دجلة نجح فى إقناعه بإعادتها من جديد، مشيرا أن النادى يسخر كل إمكانياته لإنجاح البطولة.

وقال درويش إن وادى دجلة قدم نجاحا كبيرا فى لعبة الإسكواش سواء على المستويين المحلى والعالمى، ليصبح النادى المصرى هو أفضل أندية العالم فى هذه اللعبة طبقا للأرقام حيث نجحت نوران جوهر لاعبة النادى فى الوصول لنهائى بطولة إنجلترا المفتوحة للسيدات - إحدى أعرق وأقدم بطولات الإسكواش فى العالم - على الرغم من صغر سنها البالغ 18 عاما، وكانت اللاعبة تحتل الترتيب رقم 35 عالميا منذ عامين قبل الانضمام لنادى وادى دجلة، وأصبحت تحتل حاليا الترتيب السابع عالميا ومن المتوقع دخولها ضمن أفضل 5 لاعبات على مستوى العالم فى ترتيب أول أبريل المقبل.. كما قفز ترتيب مازن هشام فقفز من رقم 25 عالمياً إلى رقم 12 عالمياً، رغم صغر سنه وفى طريقه إلى الوصول لترتيب متقدم فى الفترة القادمة لنتائجه الجيدة.

وأضاف كريم درويش أنه على الصعيد المحلى استطاع وادى دجلة الفوز بالدرع العام لدورى الإسكواش للعام الثالث على التوالى والاحتفاظ به مدى الحياة.

اخبار متعلقة: تجمهر أعضاء من "وادى دجلة" أمام دار القضاء بسبب تضررهم من ماجد سامى دجلة والمقاولون يتنافسان على ضم "أعسر" البلدية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;