الصيد يكشف مثيرى "خناقة" الجمعية العمومية ويستعد للملاحقة القضائية

بدأت إدارة نادى الصيد برئاسة الدكتور مجيب عبد الله، في البحث عن المتسببين فى أعمال الشغب خلال الجمعية العمومية للنادى التى أقيمت يوم السبت، وشهدت اشتباكات بالأيدي وإصابات بين الأعضاء على هامش مناقشة جدول الأعمال.

اعتمدت الإدارة فى البحث على هواتف أعضاء النادى المتطوعين لكشف المتسببين فى ألأحداث كما استندت على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التى نشرتها وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة التى تواجدت لتغطية جلسة الجمعية العمومية.

كشف مصدر داخل النادي أن النتائج الأولية كشفت عن إتهام تورط مدير فنى سابق للعبة قتالية معروف بانتمائه لجماعة الإخوان المحظورة، ومرشح سابق لعضوية مجلس الإدارة تحت السن بالإضافة إلى بعض المدربين واللاعبين الحاليين والسابقين ممن ينتمون لنفس اللعبة.

أوضح المصدر أن مجلس الإدارة يستعد لملاحقة المتورطين فيما وصفوه بـ"المهذلة" قضائيًا لحفظ سمعة نادي الصيد التى تأثرت بالاشتباكات والإصابات التى ظهرت عبر الملايين على شاشات التلفزيون والمواقع الإلكترونية.

اخبار متعلقة اليوم.. انطلاق بطولة الصيد المفتوحة للتنس بمشاركة 11 ناديا الصيد ينفى فتح باب العضويات المستقلة لفرع 6 أكتوبر فى بيان رسمى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;