عصام الحضرى يرفض الراحة مع وادى دجلة عقب العودة من المنتخب

رفض عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة، الحصول على راحة من التدريبات مع فريقه عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطنى اليوم، حيث سينتظم الحضرى فى تدريبات وادى دجلة غدا بدون راحة.

اصابة عصام الحضرى مع المنتخب عصام الحضرى كابتن المنتخب تم استبعاده من مباراتى نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون الأولى أقيمت يوم الجمعة الماضى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، والثانية ستقام اليوم فى استاد برج العرب، بسبب تعرضه لإصابة فى اول مران للمنتخب بعد الوصول لنيجيريا.

عصام الحضرى أجرى أشعة على قدمه، أثبتت إصابته بشد فى عضلة السمانة، مما يستدعى غيابه عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوع لحين اكتمال شفائه.

جهاز المنتخب يرفض استبعاد عصام الحضرى فيما رفض الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مغادرة عصام الحضرى معسكر المنتخب فى نيجيريا فور اصابته، وذلك لرغبته فى أن يساهم الحضرى فى لم شمل اللاعبين نظراً لخبراته الطويلة مع المنتخب الوطنى وتحديداً فى المباريات المصيرية والحاسمة وهو ما ينطبق على موقعة نيجيريا التى ستحدد تأهل مصر لأمم أفريقيا من عدمه.

عصام الحضرى يقدم النصائح لزملائه وحرص عصام الحضرى على عقد جلسات مع لاعبى المنتخب لتهيئتهم نفسيا ولم شملهم قبل مواجهة نيجيريا اليوم، خاصة فى ظل الحضور الجماهيرى الكبير المتوقع حضوره المباراة، وأكد الحضرى لزملائه أن الجماهير عامل إيجابى وليس سلبى، وعليهم استغلال وجود الجماهير لإسعادهم وتحقيق نتيجة إيجابية.

اخبار متعلقة: الحضرى يلتقط "سيلفى الفطار" للفراعنة فى معسكر نيجيريا رسمياً.. الحضرى يغيب عن مباراة مصر ونيجيريا فى برج العرب



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;