بعد التشجيع المثالى بمواجهة مصر ونيجيريا.. هل تعود الجماهير؟

حالة من المثالية والروح الرياضية ظهرت عليها الجماهير المصرية التى حضرت مباراة مصر ونيجيريا فى الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وعدم الخروج عن النص والالتزام بالإطار الأخلاقى على مدار الـ90 دقيقة.

الشكل المشرف للجماهير فى مدرجات برج العرب تفتح الباب مجددا أمام عودة الجماهير للمدرجات وعودة الحياة للملاعب المصرية، بعد حالة من الصمت التام بسبب غياب رجال المدرج، الذين يلهبون حماس لاعبى الكرة ويساهمون فى تحفيزهم.

صناع القرار أمام موقف صعب بعد حالة الالتزام التى ظهر عليها الجمهور فى مواجهة المنتخب، وباتوا مطالبين بتحديد الموقف من صدور قرار جرئ بعودة الجماهير لمكانها الطبيعى أو يغضوا الطرف عن تلك القضية ويتجأهلون عودة رجال المدرج وتستمر معها حالة الصمت فى الملاعب المصرية.

ظهر على الجماهير التى توافدت على إستاد برج العرب حالة من المثالية والالتزام بالتشجيع المثالى دون الخروج عن المألوف وحرصت على الهتاف للاعبين وتحفيزهم بدون أى تجاوزات أو وقوع أحداث شغب.

هل تنذر حالة المثالية لتى ظهرت عليها الجماهير وعدم وقوع أى أعمال شغب بصدور قرار يقضى بعودة الجماهير لأماكنها الطبيعية أم تطول مدة عودة الجماهير لأماكنهم بالمدرج.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;