كواليس اعتداء لاعب بشتيل بالضرب على طاقم حكام لقاء فريقه مع العياط

كشف مصدر بمنطقة الجيزة أن محمد طارق حكم لقاء بشتيل والعياط ألغى المباراة فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء بعد اعتداء لاعب بشتيل عمر محمد السيد بالضرب ( بالروسية والبوكس) مما أدى إلى إصابة الحكم بنزيف فى الأنف.

أضاف المصدر أن لاعب بشتيل توجه إلى المساعد الثانى مصطفى إبراهيم وضربه بالـ"بوكس" فى وجه، وأثناء خروج طاقم الحكام من الملعب اعتدى اللاعب ذاته على المساعد الأول على عبد النبى وضربه فى صدره قبل أن يتدخل الجهاز الفنى لفريق بشتيل لإنقاذ طاقم الحكام من تطاول اللاعبين عليهم.

أشار المصدر إلى أن الاحداث بدأت فى الدقيقة 15 من عمر المباراة عندما أشهر الحكم الإنذار الأول للاعب بناء على راية من المساعد الأول على عبد النبى ثم جاءت الدقيقة 94 وأشهر الحكم البطاقة الحمراء (إنذار ثانى) للاعب بشتيل بناءا على استدعاء من المساعد الثانى مصطفى إبراهيم مما أثار غضب اللاعب الذى اعتدى على طاقم الحكام بعد طرده من الملعب.

تابع المصدر أن طاقم الحكام المكلف بإدارة اللقاء يضم على عبد النبى، حكم الدرجة الأولى، حكما للساحة ومصطفى إبراهيم، حكم الدرجة الثانية، ومحمد طارق، حكم الدرجة الثالثة، مساعدان، ولكن الذى أدار المباراة محمد طارق المساعد الثانى، بعد أن تعرض الحكم الأساسى على عبد النبى لنزلة برد مفاجئة.

جدير بالذكر أن الحكم الغى المباراة وكانت النتيجة 4/3 لصالح فريق العياط.

اخبار متعلقة.

لاعب يضرب حكما بـ"البوكس والروسية" فى مباراة بشتيل والعياط



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;