النسور النيجيرية "وش السعد" على الفراعنة

فوز المنتخب الوطنى على نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون بهدف نظيف مساء الثلاثاء، جعل الفراعنة تضع قدما فى المونديال الأفريقى بعد غياب عن الثلاثة نسخ الأخيرة.

عدم تأهل مصر لبطولة أمم أفريقيا بالجابون يحتاج لخسارة الفراعنة أمام تنزانيا برباعية نظيفة وكذلك سقوط نيجيريا أمام تنزانيا على أرض النسور الخضراء وهو ما يصعب حدوثه لذلك أصبحت مصر الأقرب للتأهل عن مجموعتها.

نيجيريا فاتحة خير على مصر بأمم 2010 النسور النيجيرية أصبحت وش السعد على الفراعنة فى السنوات الأخيرة وفقاً لنتائج المواجهات المباشرة حيث كان نيجيريا المباراة الافتتاحية لمصر فى أمم أفريقيا غانا 2010 ونجح الفراعنة فى الفوز على النسور النيجيرية بنتيجة 3/1، حيث أحرز ثلاثية مصر عماد متعب وأحمد حسن ومحمد ناجى جدو فيما سجل هدف نيجيريا تشينيدو أوباسى، وكانت هذه المباراة فاتحة خير على مصر بعد تحقيق اللقب بحسم المباراة النهائية أمام النجوم السوداء الغانية بهدف نظيف.

مصر تعود للمونديال الأفريقى عبر بوابة نيجيريا وعادت نيجيريا مرة أخرى بعد 6 سنوات لتؤكد أنها وش السعد على الفراعنة بعدما كانت بوابة مصر للعودة للمونديال الأفريقى بعد غياب طويل بدأت بتعادل مصر مع نيجيريا خارج الديار بهدف لكل فريق ثم فوز مصر على النسور الخضراء بهدف وحيد لتضع قدما فى أمم أفريقيا القادمة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;